أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

في الوقت الحالي نجد الكثير من الشركات التي يمكن تصنيفها من أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس ،  وتعد شركة سيليست  CELESTE  من أفضلها وأحسن الشركات في التعامل.

ما هي أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس؟

سيليست  CELESTE هي أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس، تعتبر الشركة الرائدة في القاهرة الجديدة في مجال العقارات والتطوير العقاري والمنشآت.

تم تأسيسها في عام 2000 ومنذ هذه اللحظة وحتى الآن والشركة مازالت تتطور وتحرص على تقديم مشاريع سكنية متميزة بها كافة الاحتياجات والمتطلبات.

بنيت الشركة بتنفيذ من “السيد عبد الله أحمد” ولها رؤية خاصة بها تهتم فيها ببناء مشاريع بمواصفات قياسية تساعد على كسب ثقة العملاء ومنحهم رفاهية وفخامة المسكن التي لطالما كانوا يبحثون عنها من قبل.

مشروعات سيليست أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

قدمت الشركة حتى الآن للعملاء مجموعة من الشركات السكنية التي تجمع بين العصرية والفخامة وتمنح ساكنيها الهدوء والخصوصية، وهي:

هذه المشروعات منها ما قد تم تسليمه بالفعل، والبعض الآخر على وشك التسليم، وكلها تحتوي على خدمات ترفيهية، ووحدات سكنية متنوعة في المساحات من: شقق ودوبلكس وفيلات، كلها مصممة بصورة عصرية وفخمة للغاية.

مميزات السكن في احدى مشروعات سيليست  CELESTE

لم تحصل سيليست  CELESTE على لقب أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس من فراغ؛ ولكن الشركة تمنح عملائها الكثير من المميزات، ومنها:

  • تصل نسبة المساحات الخضراء في مشاريع الشركة إلى 50%، والجزء الآخر للمباني، حتى يتمكن العملاء من التمتع بالطبيعة وعيش حياة صحية هادئة.
  • توفر سيليست CELESTE الوحدات السكنية بمساحات وتقسيمات مختلفة؛ بحيث يتمكن كل شخص اختيار ما يناسبه، كما أنها تقدم الوحدات مشطبة أو نصف تشطيب بخامات على أعلى مستوى حسب رغبة العملاء.
  • السداد في سيليست CELESTE يصل إلى دفعات على مدار 10 سنوات، وهي من أكبر مدد فترات السداد التي يمكن الحصول عليها من شركة عقارات.
  • توفر خاصية الخصم من المبلغ الإجمالي للوحدة في حال قام العميل بالدفع النقدي.

كيف يمكن الحكم على شركة ما أنها أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس؟

أي شركة حتى تكون من الشركات المتميزة في مجال العقارات لابد من توافر مجموعة من الشروط والمعايير فيها، ومنها:

  • سجل الأعمال:

الشركة العقارية المتميزة تعرف من سابقة وسجل أعمالها؛ فكلما كثرت أعمال الشركة الإنشائية كلما اكتسبت خبرة كافية في المجال، وهذه الخبرة هي التي تؤهلها لعمل مشاريع إنشائية غاية في الفخامة ولعصرية.

تعرف أيضًا الخبرة من خلال تقييمات العملاء لشركة ما ومن خلال الإطلاع على المشاريع التي سلمت بالفعل ورؤيتها على أرض الواقع.

  • الأمانة:

من الهام للغاية أن تمتلك الشركة العربية قدرًا كافيً ا من الأمانة والمصداقية حتى تنال ثقة العملاء وتربطها بهم علاقة جيدة تجعلهم يكررون التجربة ويشترون وحداتها السكنية مرة تلو مرة، هذه الثقة تأتي من احترام الشركة لمواعيد التسليم، وأن تكون الوحدات المسلمة بها كافة المواصفات والمقاييس التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

  • كثرة الاختيارات:

الشركة الجيدة هي التي تدرك أن كل شخص يختلف عن غيره في احتياجاته ورغباته؛ وعليه توفر للعملاء وحدات سكنية بمساحات مختلفة وتصاميم مختلفة وتقسيمات للوحدة بنفس المساحة حتى يجد كل عميل ما يناسبه.

  • التعاقدات والتسهيلات:

دائمًا ما يبحث العملاء عن الشركة التي توفر لهم نظام تقسيط مناسب وتسهيلات عند الدفع والسداد.

وكل الشروط المذكورة سابقًا تتوافر في سيليست مما يجعلها أفضل شركة عقارات في التجمع والقاهرة الجديدة.

للمزيد من المعلومات عن مشروعات سيليست أترك بيناتك وسيقوم أحد خبراء سيليست بالتواصل معك في أقرب وقت