تعرف على أسباب اختيار السكن في كومباوند بدلا من الشقق التقليدية

عند التفكير في شراء شقة يكون هناك الكثير من الخيارات أمامك، فإذا كنت من محبي الخصوصية فعليك باختيار شقة داخل كومباوند، حيث أن الكومباوند يتمتع بالخصوصية والهدوء اﻷمان في نفس الوقت.

أصبحت هناك الكثير من الكومباوندات في المدن الجديدة وخاصة في التجمع الخامس، قامت شركة سيليست للتطوير العقاري بإنشاء العديد من الكومباوندات في التجمع الخامس ومنها كومباوند ماهيكا ، والذي يعد تحفة معمارية وبه كل الخدمات والمرافق.

قامت شركة سيليست بطرح العديد من  الشقق داخل كومباوند ماهيكا للبيع، كومباوند ماهيكا التجمع الخامس به الكثير من الشقق السكنية والتي تناسب الجميع.

لماذا يكون السكن في كومباوند أفضل من الشقق التقليدية

الأشخاص المقبلين على شراء شقق سكنية وخاصة في منطقة التجمع الخامس عليهم اختيار شقة داخل كومباوند، حيث أن الشقق التقليدية لا تتمتع بالمميزات التي تكون في الشقة الموجودة داخل الكومباوند.

ومن أهم  المميزات التي تجعل شراء شقة في كومباوند أفضل من شراء شقة عادية

أولا الخصوصية

يسعى كل شخص للتمتع بخصوصية في المكان الذي يسكن فيه، ومن مميزات شراء شقة داخل كومباوند الخصوصية الشديدة.

يكون لكل شخص أماكن خاصة به لركن السيارات، كما يكون تصميم الشقق داخل الكومباوند بحيث تكون كل شقة كأنها منفصلة عن المبني كله، بما يشعر الشخص بالخصوصية.

في كومباوند ماهيكا في التجمع الخامس كل الشقق تتمتع بالخصوصية بما يشعر السكان بالاستقلال التام، وعدم الإحساس بالضوضاء الذي يكون مصدره السكان في نفس مكان السكن.

ثانيا الأمان التام والأمن

أي كومباوند يتمتع بوجود أفراد أمن في كل مكان وعلى البوابات الرئيسية في الكومباوند، ووجود أفراد الأمن في كل مكان يمنع حدوث حوادث السرقة والخطف وغيرها من المشاكل.

الأمن في كومباوند ماهيكا يتنشر في كل مكان لحماية اﻷفراد في كل وقت، مما يشعر سكان كومباوند ماهيكا  بالأمان الدائم.

سيليست للتطوير العقاري تقوم بتأمين الكومباوندات التابعة لها بأحدث كاميرات المراقبة، كما أن كومباوند ماهيكا به كل وسائل الأمان والتي تجعل من السكن فيه متعة للباحثين عن الأمان الكامل والخصوصية.

الأسواق المتكاملة

من الميزات التي يحصل عليها الشخص الساكن في كومباوند توافر الأسواق، والتي تكون بها كل السلع التي يحتاج إليها الأشخاص.

في كومباوند ماهيكا العديد من الأسواق، والتي يوجد بها كل السلع سواء سلع أساسية أو ترفيهية.

ساكني الكومباوند لا يضطروا للخروج من  الكومباوند لشراء أي سلع، حيث تتوافر بالأسواق جميع السلع  وبكميات تكفي حاجة السكان داخل الكومباوند.

كومباوند ماهيكا التجمع الخامس به مجموعة من الأسواق التي تضم كل المنتجات، مما يجعل من الصعب الانتقال خارج كومباوند ماهيكا للتسوق.

النوادي والمنتزهات

عند السكن في شقة عادية داخل التجمع الخامس لا يتمتع الشخص بالرفاهية المطلقة، كالسكن في كومباوند مكتمل الخدمات الأساسية والترفيهية في نفس الوقت.

شركة سيليست للتطوير العقاري قامت بتجهيز كومباوند ماهيكا علي أحدث ما يكون، حيث أنشأت العديد من النوادي لخدمة كل سكان كومبوند ماهيكا.

هناك عدد كبير جدا النوادي في كل كومباوند، وذلك حتى تكون الخدمات الترفيهية مكتملة داخل كل كومباوند.

أما عن الحدائق العامة والمنتزهات والمساحات الخضراء، لا يخلو منها أي كومباوند أبدا، وذلك لتوفير أماكن مفتوحة لممارسة رياضة الجري والمشي أيضا.

المساحات الخضراء تحيط بكل الوحدات السكنية، مما يجعل المناظر الطبيعية الخلابة في كل مكان في الكومباوند.

الخدمات العلاجية

من المميزات التي تجعل السكن في كومباوند مستقل أفضل بكثير هي تواجد مستشفيات خاصة بكل كومباوند، حيث يشعر الشخص داخل الكومباوند بالراحة الكاملة، فهناك كل الخدمات الطبية والتي تكون على أعلى مستوي لخدمة كل ساكني كومباوند.

الصيدليات أيضا تتواجد بداخل كل كومباوند، كما يوجد بها كل أصناف الأدوية، مما يجعل الحصول على كل أنواع الأدوية متاح بشكل دائم.

الخدمات الطبية الليلية موجودة وممتازة، حيث أن المستشفيات مجهزة لاستقبال جميع الحالات المرضية في أي وقت متأخر، كما أن الصيدليات تتوافر بها خدمات ليلية أيضا.

جمال المباني وتناسقها

المباني في أي كومباوند تكون متناسقة وفي الغالب متشابه في التصميم والألوان، مما يجعل الشكل العام للكومباوند مبهج وراقي في نفس الوقت.

أما عن المباني من الداخل فيتم تصميمها على أحدث طراز حيث تناسب كل الأذواق، كما يوجد مساحات مختلفة تناسب كل طلبات المشترين.

المباني محاطة من الخارج بمساحات خضراء كما يوجد مساحات بين كل مبنى واﻷخر ليكون هناك خصوصية فائقة لكل ساكني الكومابوند.

كومباوند ماهيكا التجمع الخامس يتميز بروعة التصميم وجمال المباني، كما يوجد تقسيمات داخلية للشقق متنوعة بما يناسب كل اﻷشخاص.

المباني يتم دهانها بألوان محددة، مما يجعل التناسق في الكومباوند كبير جدا، وبالتالي ينتج عن ذلك منظر متميز جدا.

كل مبنى له أماكن محددة لصف السيارات، مما يجعل السكن في كومباوند غاية في الراحة والحصول على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة.

البعد عن ضوضاء المدينة

السكن في كومباوند يجعل الشخص يعيش في هدوء وسلام تام، وذلك نظرا لعدم وجود تزاحم أو ضوضاء لوسائل النقل وغيرها من الأشياء التي تتسبب في حدوث ضوضاء.

الهدوء داخل الكومباوند من السمات الأساسية التي يتسم بها كل كومباوند، حيث أن التباعد بين المباني، ووجود أماكن مخصصة لممارسة الرياضات المختلفة يساعد على الهدوء والسكينة داخل الكومبوند.

شركة سيليست للتطوير العقاري تقوم بتصميم الكومباوند وفق خطط  معينة لتفادي حدوث أي ضوضاء أو صخب داخل الكومباوند، مما يجعل السكن في كومباوند من تصميم شركة سيليست قمة الراحة والأمان والهدوء في آن واحد.

سهولة التنقل

يمكن للشخص الساكن داخل كومباوند  أن ينتقل داخل وخارج الكومباوند بكل سهولة، حيث يتوافر داخل كل كومبوند العديد من وسائل النقل، والتي تسهل التنقل بين كل أحياء الكومبوند، كما تساعد وسائل النقل داخل الكمباوند على تسهيل الحصول على كل الخدمات من داخل الكومبوند دون الحاجة لاستخدام السيارات الخاصة بالشخص.

أما عن وسائل التنقل خارج الكومباوند فتكون متاحة في معظم الأحيان، وتقوم بنقل الأشخاص للاماكن المختلفة.

في كومباوند ماهيكا كل أنواع وسائل التنقل سواء داخل الكومباوند أو خارجه مما يسهل التنقل على كل السكان وخاصة الذين لا يملكون سيارات خاصة بهم تساعدهم على التنقل خارج وداخل الكومباوند.

شركة سيليست للتطوير العقاري تقوم بتصميم وبناء كومباوندات متميزة جدا وبها كل الخدمات، كما تقوم الشركة بتسليم الوحدات السكنية بعد القيام بإنهاء جميع التجهيزات الخاصة بالكومباوند سواء من اﻷشياء الأساسية أو الرفاهيات.

يمكن القول أن شراء شقة في كومباوند هو الخيار الأفضل والحل الأمثل للباحثين عن السكن في أماكن متميزة، من حيث المباني والملحقات الخاصة بكل الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان داخل الكومباوند.

شراء شقة داخل كومباوند وخاصة في التجمع الخامس من المشاريع الناجحة سواء للاستثمار أو السكن فيها.

التجمع الخامس من المناطق الراقية جدا، والتي أصبحت من أفضل الأماكن للسكن في القاهرة الجديدة، مما جعل الإقبال على شراء شقة وخاصة داخل كومباوند  إقبال كبير جدا.

 

للمزيد من المعلومات عن مشروعات سيليست أترك بيناتك وسيقوم أحد خبراء سيليست بالتواصل معك في أقرب وقت